mountain top

posted on: Monday, September 23, 2013

I've been very into bell sleeves lately. I even wrote a story about them on Refinery 29! That's love people. There's just something that feels so right about having that much wrist space. That same line of thinking also answers why I prefer flared pants so as to avoid suffocated ankles. I had been eyeing this top from Gypsy Warrior for some time so I'm happy it has made its way into my closet. Viva la bell sleeves!

Gypsy Warrior Mountain Top / Nasty Gal jacket (similar here) / Brandy Melville skirt / Jeffrey Campbell Rumi Boots / Urban Outfitters hat (similar here)

45 comments:

  1. I've been loving bell sleeves too! this is ah-mazing! x

    frockled.blogspot.com

    ReplyDelete
  2. يمكنكم الان التواصل مع صيانة كاريير التى تقدم العديد من العروض والمميزات المختلفة , كما اننا نقدم ايضا فرق من العملاء المتخصصون فى كافة مجال صيانة كاريير , وايضا يوجد العديد من قطع الغيار الاصلية فى جميع فروعنا الان , وباقل الاسعار الممكن

    ReplyDelete
  3. نحن في صيانه ويرلبول نقدم اليك صيانه فورية في منزلك او في مراكز الصيانه لتقديم خدمة افضل اليك وقطع غيار اصلية الموقع الالكتروني:

    https://www.almyaa.com/Whirlpool-Maintenance/

    ReplyDelete
  4. افضل عروض علي التصليحات تجدوها فقط في صيانة يونيون اير في جميع انحاء جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي من خلال توكيلنا تجدوه فقط لدينا في فروعنا علي اعلي مستوي

    ReplyDelete
  5. شركة من اكبر الشركات المتميزه في العمل افضل الخدمات المتطورة في المملكة شركة تنظيف خزانات بمكة علي يد متخصصين ذو كفاءه عالية ومتميزه استمتع بالكثير من خلال شركتنا المتميزه في العمل .
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ReplyDelete
  6. نحن في دار مسنين بالجيزة ودار مسنيين بالمهندسين ودار مسنين بالهرم نقدم خدمات الرعاية المتكاملة للمسنين الصحية والنفسية والدار مجهزة باحدث التجهيزات والاماكن الترفيهية الموقع الالكتروني:
    http://www.careolder.com/%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D8%B1%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D9%86%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B2%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%87%D8%B1%D9%85/

    ReplyDelete
  7. خدمة مميزة يمكنكم الآن أن تحصلوا عليها من خلال افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم
    و هي شركة البيت السعيد التي تعد من أهم و افضل شركة عزل خزانات بالقصيم
    حيث تضم فريق متخصص في العديد من المجالات ففي مجال كشف التسربات تعتبر شركتنا افضل شركة كشف تسربات بالقصيم
    و بجميع أنحاء المملكة .

    للتواصل الآن عبر :-
    http://www.mnzley.com/company-waterleaksdetection-qassim/
    http://www.mnzley.com/company-tanks-isolation-surfaces-qassim/
    http://www.mnzley.com/anti-insect-company-qassim/

    ReplyDelete
  8. اقل سعر واعلي خدمة في الممكلة في اعمال الخزانات المتقدمة في شركة تنظيف خزانات بمكة الان سوف تجد جميع الخدمات من خلال شركة العنود التي بها جميع العملاء المتميزه التي تحتاجها .

    ReplyDelete
  9. نقل الاثاث من خلال شركة الاخلاص والامان علي اعلي مستوي من التقدم في نقل اثاث الطائف في اسرع وقت وعلي يد متخصصين ذو كفاءه عالية ومتميزه استمتع بالكثير من الخدمات العالمية في المملكة .

    ReplyDelete
  10. احصل علي خدمات الصيانة الدورية من صيانة كاريير التي توفر لعملائها افضل الاساليب والادوات الخاصه بصيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية وبأقل الاسعار الان التي تميزها عن غيرها من توكيلات الصيانة .

    ReplyDelete
  11. افضل فريق عمل متخصص توفره صيانه يونيفرسال لعملائها في اي وقت واي مكان لخدمات الصيانة الدورية واكتشاف اي عيوب واعطال بالادهزه الكهربائية وحلها في اسرع وقت ممكن .

    ReplyDelete
  12. يمكنك الان الوصول الي افضل النتائج عند الحاجه الي صيانة الاجهزه الكهربائية حيث توفر صيانه يونيون اير افضل الطرق الخاصه بصيانة الاجهزه بكل سهولة .

    ReplyDelete
  13. توفر شركة اسفلت افضل الطرق والساليب التي تعمل علي تنفيذ اضخم المشروعات بالاضافه الي نظام مقاولات عامه يتم تنفيذه علي ايدي امهر الخبراء والمهندسيين في هذه المجال والذين يتميزون بالخبرة والكفائه الان .

    ReplyDelete
  14. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  15. يمكنك الان ابادة حشرات المنزل مع الشركة الفرنسية اكبر الشركات التي تعمل باحدث الادوات والمواد الفعاله للتخلص بشكل سريع و ابادة حشرات بجميع الطرق للقضاء عليها بشكل نهائي .


    http://www.anti-insects.com

    ReplyDelete
  16. من الان يمكنك الاعتماد على افضل دور الرعيا الموجودة فى مصر لدينا افضل اساليب العناية بكبار السن فنقدم لهم كل انواع الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية حتى لايشعروا بالغربة داخل الدار فقط تواصل مع دار مسنين بمصر الجديدة لتشعر بالامان التام على كبار السن
    التابعين لك بدون قلق او مطاريف باهظة
    http://www.careolder.com/%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B3%D9%86%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%86%D8%B5%D8%B1-%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%8A/

    ReplyDelete
  17. شركة من اكبر الشركات في مصر في اعمال الصيانة الدورية والفورية لدي المنازل شركة يونيون اير المتقدمة والمتميزه توكيل يونيون اير المعتمدة ولديها حملات صيانة مجانية لجميع المنازل علي اعلي مستوي من التقدم استمتع بكافة الخدمات المتميزه .

    ReplyDelete

  18. خدمات حديثة وعالمية في مجال تصليح الاعطال لدي دليل الصيانة الشامل علي اعلي جودة وخدمات حديثة صيانة يونيون اير المتطورة في مصر الان معنا افضل مركز صيانة بيكو علي يد متخصصين ذو كفاءه عالية .

    ReplyDelete
  19. شركة العالمية التي تتميز بوجود كافة الماركات المتميزه في صيانة الاجهزة المنزلية علي اعلي مستوي من التقدم استمتع بكافة الخدمات التي تقدمها علي اعلي مستوي صيانة جليم جاز المعتمدة في صيانة الاجهزة الكهربائية علي اعلي اعلي جودة في مصر استمتع بكفاة الخدمات المتميزه والعالمية .

    ReplyDelete
  20. يمكنك الان التواصل مع شركة الحارس الخاص الان لعمل احدث تامين لشخصك ولاسرتك وممتلكاتك الشخصيه فليس من الضرورى البقاء بجانب ممتلكاتك لحميتها فقط تواصل مع شركة حراسات خاصة لضمان الامان لاسرتك ولمممتلكاتك
    http://www.guards-security.com/

    ReplyDelete
  21. تواصل الان مع اكبر شركة ودليل لاكبر عدد من شركات تجهيزات مطاعم فى مصر يمكنك الان التواصل معنا لامدادك بكل ماتحتاجه من معدات المطاعم التى تريدها حيث ان لدينا كل انواع الشركات الى تعمل فى كل مجالات واقسام تجهيزات فنادق
    فقط تواصل معنا
    http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ReplyDelete
  22. تعاني من ضعف في برودة جهاز التكيف لديك ولا تعرف حد تثق به للعرض تكيفك عليه وتصليح العطل المتواجد به لا داعي الان للقلق مع اكبر مركز معتمد للصيانة وتصليح التكيفات وهو توكيل كاريير الذي يقوم بحل العطل في وقت قياسي بامان تام علي تكييفك
    http://www.carriermaintenance.com

    ReplyDelete
  23. يمكنك الان عزيزى العميل التواصل مع اكبر توكيل لصيانه الاجهزه الكهربائيه صيانة جروندنج
    فلدينا اطول فتره ضمان فقط فى توكيل صيانة كريازى
    لاتفوت عروضنا الجديده سارع بالاستعلام عنها
    http://www.maintenanceg.com/Grundig-Agent-Egypt.html
    http://www.maintenanceg.com/Kiriazi-Agent-Services.html

    ReplyDelete
  24. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  25. يمكنك التواصل مع فريق عمل صيانة كاريير الذي يعمل علي اختيار افضل الاساليب في صيانة كاريير حيث انهم يقوموا بالتدريب بشكل دوري لاتباع افضل الاستراتيجيات العامة في الصيانة .

    ReplyDelete
  26. يمكنك الآن الحصول على خصومات قوية على خدمات تركيب قرميد فلل بمناسبة قرب دخول فصل الصيف ، و ذلك حتى تستطيع حماية منزلك من درجات الحرارة العالية و التقلبات الجوية .

    ReplyDelete
  27. تتميز دار مسنين بالجيزة انها تقدم افضل خدمات الرعاية الصحية و الطبية لكبار السن على يد افضل الاطباء ، كما تتوفر فروعنا في مصر مثل فرع دار مسنين بالهرم و ايضًا فرع دار مسنين بالمهندسين ، و تعتمد جميع فروعنا على احدث الوسائل المتطورة .

    ReplyDelete
  28. تقدم لكم صيانة بوش
    جميع الخدمات الخاصة المتعلقة بصيانة الاجهزة الكهربائية اي انها تعملي علي تغير قطع الغيار التالفة بقطع الغيار الاصلية للاجهزة الكهربائية واعادة تشغيله مرة اخري بشكل امن وسريع .
    https://goo.gl/sSf3wB


    ReplyDelete
  29. تعلن شركة حرسات امنية انها تعمل علي حراسة الافراد والممتلكات الخاصة اي انها تتعتبر شركة امن وحراسة عالمية وكبيرة وتوجد في مصر علي اعلي كفاءة من الحمايات الخاصة .

    ReplyDelete
  30. تقدم لكم شركة العنود الكثير من الخدمات المتاحة في شركة تنظيف خزانات بمكة للذلك تتعتبر هي شركة تنظيف خزانات بمكة المكرمة كبيرة وعالمية وتقود لكم كل الامتيازات .

    ReplyDelete
  31. الان يمكنك الاستمتاع من خلال مراكز صيانة جليم جاز بجميع الخدمات الخاصة المتعلقة بصيانة الاجهزة الكهربائية اي انها تعملي علي تغير قطع الغيار التالفة بقطع الغيار الاصلية للاجهزة الكهربائية واعادة تشغيله مرة اخري بشكل امن وسريع .
    https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/

    ReplyDelete
  32. تعمل صيانة تكنوجاز علي تقديم كافة الخدمات المتاحة لجميه الاجهزة الكهربائية وتعمل ايضا صيانة باناسونيك علي تقديم حدمات الصيانة من خلال جميع المراكز التابعة لها ولادراتها لجميع الصيانات .

    ReplyDelete
  33. للنجاح والتفوق يتشرف مركز النور بتقديم الشرح في
    معادلة كلية الهندسة
    لاجتياز الامتحان بتفوق على ايدي اساتذة متخصصين في شرح
    معادلة الهندسة
    الموقع الالكتروني:


    http://www.equation-engineering.com

    ReplyDelete

  34. تعمل شركة صيانة يونيون اير على توفير الخدمات التي يحتاج إليها العملاء دوما و ذلك لأن صيانة تكييفات يونيون اير حريصة على إرضائكم و تعمل على تحقيق راحتكم دوما

    http://www.unionairemaintenance.com

    ReplyDelete
  35. A father and daughter, both heavily masked, were spotted taking a selfie. "I am happy my daughter is back after two Cheap Yeezy Shoes months of lockdown," Ray Ban Sunglass Hut Arun Bhattacharya Coach Outlet Store Online said. Daughter Ahana is a student in Pune and had not be able to come MK Outlet home before New Black Yeezys the lockdown though her college declared a holiday.

    The attrition experiments on olivine use separate experimental set Ray Ban Round Sunglasses ups to approximate two natural environments relevant to kimberlites. Tumbling mill experiments feature a low energy system supporting near continual particle

    ReplyDelete
  36. cool, please guidance so that I can create a blog like yours

    ReplyDelete
  37. thank you for the information provided, we are waiting for the next info

    ReplyDelete
  38. Ready to make a statement? Choose from dp images whatsapp's exclusive DP images!

    ReplyDelete